أنت غير مسجل في منتديات حنين البحرين . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
العودة   منتديات حنين البحرين > [ آلمنتديآت آلأدبيـﮧ ] « > » قسم آلـ sтσяιєѕ ™ > قسم آلـ иσνєls
 

قسم آلـ иσνєls خيآل يږۈي آلحږف ≈ يختص بآلږۈآيآت ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-06-2009, 09:47 AM   رقم المشاركة : [21]
sάяσσиεετα
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






sάяσσиεετα is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


sάяσσиεετα غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

((الجزء التاسع والعشرون ...........))



ريهام "طيب يااسماء مثل ماتلعبين انا اعرف العب بعد ":حبيبي

احمد كان ياكل من ايد اسماء فاكهه :هلا

ريهام :احمد

احمد لف عليها وخق على الاخر ريهام كانت لابسه فستان لف وقصير لونه تفاحي وجسمها صاير

مع الحمل خطييير :هلا

ريهام تجلس مقابلته وتحط رجل على رجل :امممم

احمد بنظرات اعجاب للبنت الي ملكت قلبه :ههههههه شكلك ناويه على نيه

ريهام بدلع :يحق لي

احمد لنتبه لنظرات اسماء الي شوي بتحرق ريهام فيها :احم احم اسماء ولا عليك امر سوي لي شاي

اسماء :ان شاءالله من عيوني

احمد بعد مارحت اسماء للمطبخ قام لعند ريهام :ياويلي ويلاه بتذبحيني انتي بهالحلاه

ريهام بزعل :ايه كل بعقلي حلاوه مو كانك سافهني ومروح معها

احمد :ههههههههههه ياعمري على الي يغارون

ريهام :وخر عني انا مااغير بعد خلاص انا ماعدت احبك

احمد يقرب اكثر :عيني بعينك اشوف

ريهام تلف عنه :........

احمد :قلبي روحي انتي

ريهام :نعم

احمد :افا مافي لبيه مافي كلمه حلوه ابد

ريهام :عندك اسماء

احمد :بس منك غير ولها طعم ثاني ..رهوم قلبي اشتقت لك

ريهام خقت خلاص :وانا بعد

احمد :ياقلبي عليك انتي اليوم طالعه قمر

ريهام :زين لاحظت

احمد :حد يشوف ملكة قلبه ومايلاحظ

ريهام :طيب حبيبي ماودك نروح الغرفه عشان نسولف على راحتنا

احمد يقوم ويمسك ايدها :يلا

بعد مادخلو الغرفه شغلت ريهام التلفزيون وجلسوا على الكنبه

احمد :شكلك للحين زعلانه

ريهام :تبي الصراحه ايه زعلانه وودي انفجر بعد

احمد :افا افا سلامتك من الانفجار ياقلبي ليه كل ذا

ريهام :والله مو مني بس صايره اغار

احمد بفرح :ياقلبي على يغارون ..بس ياعمري ماله داعي انتي عارفه انك انتي الي ملكتي القلب

ريهام :ولو يااحمد صعب على الحرمه تشوف واحده تشاركها بزوجها لا وتتدلع والاخ خاق على الاخر

احمد :ههههههه

ريهام :ايه اضحك وانا الي احترق

احمد :بس انتي عارفه من البدايه اني متزوج

ريهام :طيب شسوي مو مني والله انقهر لاشفته لاصقه فيك

احمد :طيب وش تبيني اسوي مثل مانتي مرتي ولك حقوق هي مرتي ولها حقوقها

ريهام :طيب اوعدني على الاقل اذا كنا موجودين بنفس الغرفه لاتجلس بجنب أي واحده فينا

خلك حيادي واذا تدلعت واحده فينا لاتعطينا وجه

احمد :يعني اتجاهلكم

ريهام :ايه ولما تكون مع واحد فينا لحالك سوا الي تبي

احمد :لهدرجه تغارين

ريهام :واكثر مو انت حبيبي وروحي وحياتي كيف مااغار عليك

احمد :لا لا مااقدر خفي على يابنت

ريهام بدلع :وقلبي واهلي ودنيتي كلها بعد

احمد يحضنها :الله لايحرمني منك يابعد كلي

ريهام :ولا منك



دانه صحيت من النوم متاخره قمت وتروشت ولبست لي بيجامه برموده لونها بيبي بينك وكان مالي

خلق انزل او اتغدا حتى جلست اتفرج على التلفزيون وصرت اقلب بالقنوات وخليته على محطة

تي اكس تي وفيها اغنيه اه من نومة البارح بصوت فيصل العليان وخذني الحماس وقمت ارقص

وانا ولا على بالي ومروحه بالرقص وصرت اهز بخصري واهز بشعري وداخله جو لحد مانتهت

الاغنيه التفت الا حمد بوجهي "تمنيت الارض تشق وتبلعني "والاخ مكيف على الوضع

حمد ببتسامه :افف عندك مواهب بالرقص وانا مدري

دانه بارتباك :انت من متى هنا

حمد :من اول الغنيه

واخذ الجهاز وصار يقلب بالقنوات لحد ماجات غنيه مصريه وطول على الصوت :يلا انا شفتك بالخليجي

ابي هز مصري الحين

دانه رفعت حاجبي :ومن قال اني برقص

حمد يحط رجل على رجل :انا يلا ابي اشوفك ترقصين على هالاغنيه

دانه جلست :ماني راقصه

حمد يقوم ويمسك يدي :اقولك قومي رقصي

دانه احاول افلت يدي منه :ماني راقصه غصب هو

حمد :مو غصب بس ابيك ترقصين عشان خاطري

دانه :ومن قال ا نلك خاطر عندي

حمد يوقفني قباله :افا مالي خاطر عندك

دانه لفيت وجهي عنه :لا

حمد يحاوط خصري :من قلبك هالكلام

دانه :ايه

حمد :لا مااصدق لاني عارف انك تحبيني

دانه :ومن قال اني احبك لا تجلس تالف من عنك كلام

حمد :الا تحبيني لان مافي مره تعيش طول هالفتره مع زوجها وماتحبه

دانه :الا فيه مثل مانت عشت معي من غير لاتحبني انا بعد مااحبك

حمد :واحده بواحده ها

دانه :سمها الي تبي والحين اتركني بنزل

حمد بعناد :واذا ماتركتك

دانه :ياربي منك ياحمد

حمد يمسك وجهي ويخليه مقابله :دندون بذمتك ماشتقتي لي

دانه غمضت عيوني :لا

حمد :فتحي عيونك وقوليها

دانه فتحتها بس ماقدرت انكر :.............

حمد :قلبي

دانه :لا تقول قلبك ولا تقول حبيبتي لاني عارفه انه مجرد كلام مايعني لك أي شئ مجرد وسيله لك

حمد كشر بوجه :وسيله لايش

دانه :انت عارف

حمد :لا مو عارف فهميني

دانه :اظنك ذكي وفاهم

حمد بخبث :لا فهميني انا غبي

دانه رفع ظغطي وانا منحرجه منه :حمممممممممممد

حمد :عيونه وروحه

دانه "ياربي منك ":حمد مو وقتك

حمد :دانه حرام عليك حني على خلاص

دانه :......................

حمد :دانه

دانه :نعم

حمد :يعني الى متى وحنا على هالحال

دانه :لحد مااحسك تغيرت وندمت

حمد :يعني لحد الحين ماتغيرت

دانه احاول افك يدينه عني :حمد اتركني عشان نتفاهم

حمد :ليه كذا حلوين ونقدر نتفاهم

دانه :حممممد

حمد يمسك يدي ويجلسني جنبه بالكنب :يلا تفاهمي

دانه :تتمسخر

حمد :ابدا

دانه :انت الحين وش تبي مني

حمد بنظرات تفحص :ابيك

دانه تجاهلت نظراته :وش تبي فيني وانت عندك غيري ويمكن احسن مني

حمد يحط يده على كتفي :لا هم مايسونك ولايغنوني عنك

دانه رفعت حاجبي :العب على غيري بالكلام هذا

حمد :ومن قال اني العب

دانه :تبي تفهمني اني اهم منهم عندك

حمد :وهذي الحقيقه

دانه بتردد:يعني انت تحبني

حمد :...................

دانه :ايه مو قلت لك تلعب على

حمد يقوم :يلا انا بطلع تبين حاجه

دانه بحزن :لا

طلع وتركني بقهري "ليه ياحمد ماتحبني وش ناقصني ليه تحسسني بنقص بانوثتي ليه بس انا لك ياحمد

ان ماخليتك تركض وراي مااكون دانه "رحت ولبست تنورة قصيرة لنص الساق حمرا وبدي اسود

حرير علاق من الرقبه وسيحت شعري وحطيت لي فل مي كاب وتعطرت واخذت جلالي ونزلت وكنت

مطمنه لان نايف مو هنا طالع مع هنادي

دانه:السلام

سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام

سهام :ياسلام وش ذا الزين كله

دانه :ههههههههه من ذوقك

سهام بغمزه :بس الحبيب مو هنا

دانه :ههههههههههههههههههههههه

ام عبدالرحمن :يلا نحط العشاء

سهام :حطيه ميته جوع

دانه :دقيقه اشوف حمد اذا يبي

ام عبدالرحمن :طيب

دانه :هلا حمد

حمد :اهلين

دانه :انت بعيد ولا قريب

حمد :ليه

دانه :لا بس اذا كنت قريب تعال تعشى معنا

حمد :اوكي مسافة الطريق

دانه :والله

حمد :والله

دانه :اوكي باي

سهام :بيجي

دانه بفرح :ايه مسافة الطريق

دقايق الا حمد وصل :السلام

الكل :وعليكم السلام

سهام :يلا بروح احطه

حمد وقف متنح على :............

دانه :بجي معك

حمد يمسك يدي :لا جلسي ابيك بسالفه

سهام :تصريفه يعني

حمد بضحكه :ذكيه يااختي على اخوك

سهام :ههههههههههههههههههههههههه

دانه بدلع جلست :في شئ

حمد يطالعني بنظرات حسيت نفسي من غير ملابس :يعني كل هالزين ليه مايكون لي بس

دانه :والله زيني يكون للغالين على بس

حمد :افا يعني انا مو غالي

دانه بدلع :لا

سهام :يلا العشاء جاهز


توجهنا لطاولة الطعام وجلسنا نتعشى وانا كل شوي اسبل بعيوني له

دانه :حمد ممكن تعطيني الملح

حمد يمده لي :تفضلي

دانه تعمدت وانا امسكها امسك يده :ثنكس

حمد ببتسامه :العفو

سهام :حمد تبي احط لك زياده

حمد :ايه

دانه :انا احط لك

قمت ونزلت لمستوى صحنه وتعمدت اكون قريبه منه :بعد ولا كفايه

حمد يبلع ريقه :ها

دانه نزل شعري على وجهي وصرت احرك راسي عشان ابعده لاني ماسكه الصحن ومااقدر استعمل

يدي

حمد وخر شعري بيده :عنك

دانه ابتسمت له :ثنكس

حمد بنظرات اعجاب :ولو العفو

دانه وانا اجلس :افف ملل من هالشعر

سهام :قصي منه

دانه :ودي والله خلاص بكره اروح مع هنادي المشغل واقصه

حمد رافع حاجبه :نعم من بامره تقصينه

دانه :ليه مو شعري

حمد :لا مو شعرك

دانه :ياسلام شعرك اجل

حمد بصوت هامس باذني :انتي وشعرك لي انا

دانه :ايه بس انا مليت وتعبت منه

حمد :من بكره روحي للمشغل كل يوم يسون لك استشوار بس قص مافيه

دانه :خلاص انت قلتها اروح للمشغل كل يوم يسونه لي

حمد ببتسامه :روحي واذا تبين اوديك اوديك ماعندي مانع

دانه :قد كلمتك

حمد :قدها

سهام :اوف اوف من قدك

دانه :اسبوع بالكثير ويقول خلاص

سهام :ها حمد البنت تتحدى

حمد :وانا قبلت واذا ماملت هي قبل مااكون حمد

دانه :ياواثق
حمد :هههههههههه

بعد العشاء جلسنا نتقهوه معهم بالصاله

حمد يهمس :ماودك نرقى

دانه :ليه تو الناس

حمد :فيني النوم

دانه :وانا مافيني

حمد :طيب قومي ابيك بسالفه

دانه :طيب روح اسبقني وانا وراك

حمد :طيب

صعد للغرفه وبعدها بشوي صعدت لغرفة سهام واخذت لي بيجامه من بيجامتها ولبستها ومسحت الميك

اب ورفعت شعري

ورحت له :هلا

حمد تفجاء :متى غيرتي

دانه ماسكه ضحكتي :من شوي

حمد :وين غيرتي

دانه :بغرفة سهام

حمد :وليه بغرفة سهام ماعندك غرفه

دانه :لا بس قلت يمكن انك بالحمام وانا مالي خلق انتظر وغيرت

حمد فهم حركتي وقرب مني :تصدقين بالبيجامه احلى

دانه "يي":طيب رح نام

حمد :ومن قال فيني النوم

دانه :مو انت توك قايل

حمد يلعب بحواجبه :انا ماقلت انت يتهيئ لك

دانه :طيب يتهيئ لي اتركني بروح انام

حمد :تعالي بدري على النوم تعالي نسولف

دانه :نسولف في ايش

حمد يسحبني وجلسنا بالصاله :دانه انا ماراح اكذب عليك واقول لك اني احبك

دانه "حسيت كلامه مثل الخنجر ينغرس بقلبي ":...............

حمد :بس ابيك تعرفين ان لك معزه كبيره بقلبي مافي حد وصل لها

دانه كنت منزله راسي بالارض واحاول امسك دمعتي :.............

حمد رفع وجهي له :سمعيني انا ابدا مااتخيل حياتي من غيرك وهذا شئ عمري ماقلته

لحد حتى

دانه :ليه ماتحبني انا فيني شئ ناقصني شئ "وبكيت "

حمد سحبني لحضنه وصار يمسح على ظهري :ياقلبي مو ناقصك شئ ولا فيك شئ بالعكس

عمر حد ماعجبني ولا صار غالي على كثرك

دانه وصوتي يرجف :يعني تغليني كثير

حمد :ايه كثير وابي اعيش عمري كله معاك ونجيب اولاد وبنات بعد

دانه بعدت عنه :بس انا صرت عقيم

حمد يسحبني مره ثانيه لحضنه :لا بسم الله عليك ماصرتي بس انتي فهمتي الدكتور غلط انتي

ان شاءالله بتحملين بس راح يكون في تاخير بسبب العلاج الي بتتبعينه لمده بسيطه وبعدها

ان شاءالله بتصيرين ام

دانه ببراءه :والله

حمد :ان شاءالله ياقلبي انتي

دانه :حمد يعني انا بصير ام

حمد يرفع وجهي :ايه بس

دانه بخوف :بس ايش

حمد بخبث :وشلون بتصيرين ام وانتي ماتنامين بحضني

دانه قلب وجهي مية لون من الاحراج :.............

حمد يبوسني :ياقلبي على الي يستحون

دانه جيت بقوم بس سحبني :حمد اتركني بروح انام

حمد يقوم ويشيلني :مافي نومه لحالك من بعد اليوم خلاص خلينا نفتح صفحه جديده ونعيش حياتنا

دانه :حمد انا خايفه

حمد :من ايش

دانه :منك

حمد :اوعدك ياقلبي من اليوم ورايح ماراح اخليك تحسين الا بالامان معي والخوف ماراح يعرف

طريق لقلبك

دانه :وعد

حمد ببتسامه :وعد

دانه :طيب انا مافيني النوم ابي اتفرج على التلفزيون

حمد :مافي تلفزيون واذا على النوم اقص لك قصه وتنامين

دانه :تعرف قصص

حمد يحطني على السرير :ايه كثير

دانه :ممم طيب ايش اساميهم

حمد يجلس جنبي بالسرير :تبين اساميهم

دانه وانا ابعد عنه وهو يقرب :ايه

حمد يمسكني ويجرني لحضنه وبصوت رايق :تبينهم خليهم بعدين

دانه :حمم

..........................................




ريهام :ان شاءالله يمه راح اقوله يلا مع السلامه

سكرت ريهام وراحت تصعد للدرج بس كانت اسماء بوجهها

اسماء :عطيتي امك الموجز

ريهام :اسماء لو سمحتي بعدي راسي مصدع وابي ارتاح

اسماء بكره :تبين ترتاحين ها

وبحركه بسيط هدفت ريهام من الدرج وطاحت وصارت ماتتحرك واسماء على طول دقت على

سواق اهلها وطلعت من البيت وهي تضحك اما ريهام فكانت بلا حراك



رجع احمد من الاستراحه وشاف البيت مظلم استغرب صار ينادي على ريهام لان اسماء دقت عليه

قبل لاتروح لريهام وقالت له انها بيت اهلها

احمد :حبيبتي وينك

"يمكن انها فوق خليني اروح اشوف اكيد نايمه "

وتوه بيصعد الا انفجع نزل بسرعه لها وشال راسها وحطه بين يديه:ريهام قلبي وش صار لك

ريهام :..............

احمد وهو مثل المجنون :ريهااااام كلميني

شالها بسرعه وغطها بشمغه وركبها السياره وطيران على المستشفى


احمد بخوف :بشر يادكتور زوجتي وش فيها

الدكتور :زوجتك تطلب الحل

احمد انصدم :هااااااا

الدكتور :لو انك مبكر شوي كان قدرنا ننقذها بس الاصابه الي براسها كانت خطيره جدا وماقدرنا

ننقذها لا هي ولا الجنين

احمد جالس على الارض :لا لا مستحيل ريهاااااااااااام

الدكتور :اطلب لها الرحمه يااخي

احمد :....................................

الدكتور :مافي حد قريب لك ندق عليه

احمد :...............................




حمد :وين وين

دانه بخجل :حمد اتركني بروح لدورة المياه

حمد :ضروري

دانه :اوفف ياحمد اتركني عاد

حمد :هههههههههه بتركك بس ان تاخرتي جيتك

دانه :يمه منك ماتخلي الواحد ياخذ راحته

حمد :شسوي اشتاق لك

دانه ببتسامه :تشتاق لك العافيه

حمد :ضروري تروحين

دانه جلست :لا مو ضروري

حمد ياخذها بحضنه ويحط راسها على صدره :دندون

دانه :همم

حمد :تحبيني

دانه :شوف ماراح اقولك الحين لحد مايصير الي في بالي

حمد بفضول :ايش الي ببالك

دانه :ههههههههه ماراح اقول

حمد يجلس :لا بتقولين

دانه بعناد :ماراح اقول

حمد :ماراح تقولين ها "وصار يدغدغ فيها

دانه :ههههههههههههه حمد اتركني

حمد وهو يضحك :قولي

دانه :هههههههههههههههه ماهههههههههههههراح هههههههههههه اقول بعد

حمد :لا بتقولين

دانه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
خلاص ههههههههههههحمد ههههههههه مو قادره

حمد :ههههههههههههههههه قولي

دانه :لا لاهههههههههههههههه

حمد ياخذ جواله وعلى طول قمت عنه :الو نعم أي انا حمد
  رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 09:49 AM   رقم المشاركة : [22]
sάяσσиεετα
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






sάяσσиεετα is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


sάяσσиεετα غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

الجزء الثلاثون ............))


حمد :احمد

احمد رمى نفسه بحضن حمد :راحت ياحمد راحت هي ولدي

حمد :لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه وانا اليه راجعون

احمد صار يبكي :راحت ياحمد راحت وتركني وحيد بهالدنيا راحت شمعة ونور حياتي راحت

حمد :استهدي بالله ياحمد واذكر الله مايصير كذا

احمد :اتركني اتركني ليه ياريهام انت وعدتيني انك ماتتركني وحيد لييييييييييه

حمد يمسك وجه احمد :احمد اهدى خلاص المرة راحت برحمت ربك ادع لها

احمد :ماتت ياحمد ماتت حبيبتي ماتت

حمد ينادي على الدكتور :دكتور الله يعافيك ممكن تعطيه مهدي ولا حاجه

الدكتور :تعالوا معي

مشوا معه واحمد مو حاس ايش يصير معه صاير يبكي وينادي ريهام

الدكتور عطى احمد مهدئ ونام وقال انه ماراح يصحى الا بكره وان حمد ماله داعي يجلس

رجع حمد للبيت

دانه على طول رميت نفسي بحضنه وانا ابكي :حمد قول انه كذب ريهام ماماتت

حمد يحضني :ادعي لها ان ربي يغفر لها ويسكنها فسيح جناته

دانه :لا لا ريهام توها صغيره ماتموت

حمد :استغفري ربك الموت على الصغير والكبير

دانه تمسكت اكثر فيه :حمد لا تتركني

حمد يشد على ويقربني اكثر لصدره :ماراح اتركك ابد ياقلبي

دانه دخلت بنوبة بكى لحد مانمت بحضنه وهو يمسح على راسي ويقرا على مسكين مانام معي

لاني كل شوي اقوم مفزوعه وانادي على ريهام وهو يهديني

مر اسبوع على وفاة ريهام والحزن كان مسيطر علينا ماعدا اسماء الي ماكانت تخفي فرحتها

وحمد ماتركني بهالاسبوع يرجع من العزا للبيت ومن البيت للعزا وصرت دايم انام بحضنه

احمد :اااااااااااااااه ياريهام

حمد :اذكر الله يارجال

احمد :لا اله الا الله

حمد :خلاص يااحمد مايصير الي تسويه

احمد :مااقدر ياحمد انت ماتعرف ريهام كانت ايش لي من اول مره شفتها حبيتها ودخلت قلبي

كانت مريحتني ومعوضتني عن اشياء مفتقدها بحياتي ريهام كانت شمعة منوره بحياتي

ريهام كانت الام والاخت والزوجه والحبيبه ريهام "وصار يبكي "

حمد حاط ايده على كتفه :الله يرحمها

احمد :ماني قادر اتخيل شلون راح اكمل حياتي من دونها شلوني ياحمد



نايف :اكلتي ياقلبي

هنادي بتعب :لا حبيبي مو مشتهيه

نايف :مايصير ياقلبي لازم تاكلين حاجه

هنادي :وانت اكلت

نايف :لا وحدي ميت جوع وابيك تاكلين معي

هنادي ببتسامه باهته :خلاص اقوم الحين واخليهم يجهزونه

نايف :لا خلك انتي وانا اروح اقولهم

وصل العشاء ونايف جلس ياكل بهنادي وهنادي تاكله انبسطوا بعدها نزلوا تحت

نايف وهنادي :السلام

الكل :وعليكم السلام

هنادي :كيفك دانه

دانه :الحمدالله ياقلبي انت كيفك والحمل شلونه معك

هنادي :الحمدالله

دانه ببتسامه :شدي حيلك مابقى لك شئ وتدخلين شهرك

هنادي :سكتي متخوفه من الموضوع

دانه :لا ان شاءالله مايصي الا الخير

هنادي :وين حمد ماجاى

دانه :لا مازال مع احمد يقول حالته صعبه

هنادي :الله يكون بعونه شكله كان يحبها كثير

دانه :اكثر من ماتتصورين

اسماء :راحت وفكتنا

دانه "قهرتني حتى لو كانت مبسوطه المفروض ماتقول هالكلام ":اسماء لو سمحت اتركي البنت ترتاح

اسماء :جعلها بنار جهنم تحرقها

هنادي :اسماء حرام عليك البنت ماتت خلاص

اسماء :ان شاءالله تكون تعذبت بموتتها واحترق قلبها على ولدها مثل ماحرقت قلبي

دانه ماتحملت وقمت عطيتها كف :حرام عليك هي ماكانت تدري انه زوجك وبعدين هذا الي ربي كاتبه

وهذهي ماتت وخلت لك الجو فرحي بس لاتدعين عليها ولا تجيبين طاريها

اسماء حاطه ايدها على خدها :انا تعطيني كف

دانه :اسفه بس انتي استفزيتيني

اسماء ردت الكف لي :مره ثانيه يابنت الفقر لا تتطاولين على اسيادك فاهمه

:اسماااااااااااااااااء

اسماء بخوف :ح ححمد

حمد جاى لعندها وعطها كف طيحها على الارض :هذي اخر مره تنمد يدك او تطولين لسانك على مرتي

سامعه

دانه ماتحملت وركضت لغرفتي

نايف دخل :شصاير ليه هالصراخ

حمد بقهر :اختك المصون ماده يدها على مرتي ولا جالسه تتمسخر عليها

نايف :هنادي وش السالفه

هنادي مقهوره على اختها :اختك صايره حقوده ومحد قادر يستحملها عذرني نايف بس مصختها

جالسه تدعي على ريهام وتقول كلام طيب ندري انك ماتحبينها بس مايجوز على الميت الا الرحمه

وهي ماراعت هالشئ ودانه طلبت منها تسكت وهي ولا على بالها لحد مااستفزت دانه

وعطتها كف وهي ردته لها وصارت تعيارنا وتقول احنا عيال فقر وانتوا اسيادنا

نايف يصر على اسنانه :انتي انهبلتي وش هالكلام

اسماء :ايه عيال فقر تنكر انهم مو من مستوانا تنكر وهم ماصدقوا جاوهم عيال عز واغبياء مثلكم

وعلقوكم بحبالهم وصاروا يلعبون فيكم على كيفهم

هنادي :نايف سكت اختك لا اعطيها كف

نايف يروح لاسماء ويعطيها كف :انا الي اعطيها مو انتي لانها ماغلطت فيك بس غلطت فيني انا بعد

حمد :انتي انهبلتي الظاهر يلا انقلعي لغرفتك لااكمل عليك الحين ياتبن يلا

اسماء بحقد :والله لادفعكم ثمن هالكفوف ومااكون اسماء

نايف بقهر :والتبن انقلعي يلا


حمد صعد فوق ودخل غرفته وشافني منسدحه على السرير واصيح

حمد جلس جنبي :لا تحطين ببالك هذي واحده

دانه قاطعته :حمد مهما كان هذي اختك وانا ماكان ودي بالهشئ يصير

حمد جرني لحضنه :ياقلبي عليك وتقول ليه تعلقنا فيكم يابنات ال...........

دانه :حمد

حمد :هلا

دانه :شلون احمد

حمد يتنهد :الله يكون بعونه

دانه :حبيبي تعشيت

حمد :ها ماسمعت عيدي

دانه :تعشيت

حمد :دانه لا تلعبين باعصابي قوليها

دانه بحيا :حبيبي

حمد يبوسني :فديتك انا وفديتك فمك ولسانك الي ينقط عسل

دانه :.............ز
حمد :قلبي وش رايك نتمشى شوي ونغير جو

دانه :فكره حلوه يلا

حمد :يلا جهزي

طلعنا ودرنا بالمجمعات وبعدها رحنا للمطعم وتعشينا

حمد :وش مشتهيه حلا

دانه :لا خلاص مو قادره اكل

حمد :لا انا ابيك ماتمرين من الباب شلون تصيرين وانتي تشبعين بسرعه

دانه شهقت :حرام عليك يالظالم وين قبل كلامك مابي وزنك يزيد حتى لو ربع كيلو

حمد :ذاك اول الحين ابيك تسمنين وتصيرين دبدوبه عشان اقولك يادبدوبه

دانه :لا والله ماابي تخيل شكلي قزمه ودبدوبه اصير صندوق متحرك

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :هذا ولسهم اسمنت وتضحك اجل لو متنت

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :بعدين اخاف عليك انت صاير شيال لي بكره اذا سمنت اكسر ظهرك لا لا مااقدر

حمد :ههههههههه معليش حتى لو انكسر اسوي لي تغيير لعمودي الفقري واشيلك مره ثانيه امري لله

دانه بدلع :غصب عنك بتشيلني سمينه ولا نحيفه

حمد :هههههههههههههههههههههه

رجعنا البيت ونمنا


دانه :يلا حمد ابي اروح بيت جدتي بدري

حمد يحاوط خصري :ليه مستعجله خليني اكحل عيوني منك

دانه لفيت له :مم شرايك

حمد يطالعني من فوقي لتحتي :ياسلام وش ذا الزين

دانه كنت لابسه فستان قصير بالوان صيفيه :عجبك

حمد :ايه كثير بس روحي غيريه

دانه :ليه
حمد :بس هالملابس تلبسينهم وانتي عندي ماتلبسينهم مكان ثاني

دانه :ليه مافيهم شئ

حمد :لا يمكن حد من عيال خالتك يمر ويشوفك من غير لا تنتبهين

دانه :حمد محد يدخل علينا

حمد :ولو ماتلبسينه يلا غيريه عشان ماتتاخرين

دانه بوزت :رجعنا لحركاتك القديمه

حمد يقربني له :ياقلبي مااحب حد يشوفك كذا لا تزعلين

دانه :بس والله البس عادي وغير كذا الاولاد مايدخلون

حمد :دندون قلت لا

دانه :افف

حمد :ههههههههههههههه عيديها

دانه :حمد بس هالمره طيب

حمد :نو نو نو يلا غيري عشان ماتتاخرين

دانه :ياربي

حمد :بسرعه قبل لا اغير رايي

دانه :ياسلام تتطلع وتتركني

حمد :ومن قال بتركك

دانه :اجل

حمد يغمز :حد يشوف هالزين ويتركه

دانه فهمت تلميحه:ثواني واغير

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :يمه منك ومن تفكيرك

حمد :والله مو ذنبي محد قالك تزينين لي انتي من غير زينه وتغرين وشلون لا تزينتي وانا اسمحي لي

رجال مااقدر اقاوم

دانه اكتفيت بنظره له ورحت البس

دانه :كذا اوكي

حمد يطالع البنطلون الجينز مع البدي الطويل :امم نص ونص

دانه :حمد

حمد :شسوي فيك اذا انت تحلين الشئ

دانه اخذت عبايتي :طيب يلا لا نتاخر

حمد يقرب مني ويبوسني :شرايك نكنسل الروحه

دانه :اقوا انت ماتنعطى وجه يلا بس

حمد :افا

دانه :حمد لا تزعل اذا جيت تدلل على كيف كيفك اوكي بس الحين ابي اروح بيت جدتي من زمان عن جمعتهم

حمد :طيب بس انتي قلتي اذا جيتي ادلل على كيف كيفي

دانه :ايه اخلص وعلى فكره باخذ عبودي معي

حمد:اوكي يلا



هنادي :يلا قوم عاد

نايف :شوي بس شوي

هنادي :نايف قوم ولا بروح مع دانه

نايف :لا لا تروحين انا الحين بقوم

هنادي :طيب يلا قوم ...نايف يلا على ماتقوم وعلى ماتتروش وتلبس صارت الساعه 12 والكل راح

نايف ببتسامه :احسن عسان تجلسين ولا تروحين

هنادي :ناي فيلا قوم بلا سخافه

نايف يقوم :الحين صرت سخيف لاني ابيك تجلسين معي

هنادي :ههههههههههه معليش حبيبي ابي اروح هالجمعه بالذات لان دانه بترو ح يلا قوم

نايف :ان شاءالله الحين اقوم

هنادي بصوت واطي :اخير ان شاءالله مايكون ولدي مثلك ثقيل نوم

نايف :سمعتك اخ اخ يالقهر لو منتي حامل "ويعض على شفته "كانت وريتك

هنادي :ههههههههههه الحمدالله اني حامل

نايف :اخ بس اخ




دانه :عبودي حبيبي خلك جنبي طيب

عبود :تيب

منى :يانبي على الحلوين يانبي والله لو انه مو للحين تعبان ولا كان عضيته

دانه :وجع ليه تعضينه

منى :يانبي خدوده تهبل مااقدر "وقرصت خده "يسلم الهلوين

عبود :أي يا يودع يابدره

منى :شيقول

دانه :هههههههههههه يقولك يوجع يابقره

منى تشهق :انا بقره ياثور

عبود ببراءة :انتي تول

دانه :منى خلاص تركي الولد

منى بقهر :افف

دانه :شفيك

منى :امك وابوك يقهرون الواحد

دانه وانا عارفه الموضوع :ليه وش سووا

منى :اجل جاني عريس لقطه ويردونه ليه قال صغيره افففففف

دانه :ههههههههههههههههههههههههه وانتي من صدقك تبينهم يزوجونك

منى :وليه وش ناقصني

دانه :ههههههههههه ابد كامله والكامل وجهه

منى :اطربينا باسبابك خلصي

دانه وانا مو قادره امسك نفسي من الضحك من تعابير وجهها :لانك ماراح تصلحين لا مع كبير ولا صغير

منى بقهر :ليه

دانه :الصغير بتجلسين طق ومطقق معه ومن يقول لك كلمه قلتي له عشر وبعدها راسلك معنا بورقتك

منى :نععععععععععععم

دانه :هههههههههههههههههههه هذا الصدق

منى :والكبير

دانه :ههههههههه الكبير من اول ليله مرجعك البيت

منى تاخذ المخده وترميها علي :وجع وقص قص قص

دانه :ههههههههه بلسانك

هنادي :السلام

الكل :وعليكم السلام

دخلت هنادي وسلمت على الكل وجلست

الجده:شلونك يمه وشلونك مع الحمل

هنادي :الحمدالله بخير

الجده :دوم ان شاءالله

ام سالم :يادانه

دانه :هلا خالتي

ام سالم :اختك وقريب بتولد وانتي مافي شئ بالطريق

دانه "يعني وش قصدها ":.............

هنادي :لا مافي حمد مو راضي يقول يبي يستانس قبل وبعدين عبود لسه ماكمل علاجه ويبي له مراعاة

دانه ابتسمت لها ابتسامة شكر وردت لي الابتسامه :

ام سالم :ايه الله يوفقكم اجمعين

هنادي :امين



دانه :هلا حمد

حمد :هلا فيك يلا خالصه

دانه :لاحمد تو الناس
حمد :اكثر من كذا لاتصيرين طماعه

دانه :بس ساعه

حمد:لا يلا جهزي

دانه :حمد حبيبي انتا يلا

حمد:لا

دانه بدلع:حمود عمري يلا بس ساعه

حمد خق :ه لا

دانه :حممد بس ساعه صغنونه الي قد صبعي

حمدببتسامه :لا

دانه :حممممممد بس ساع هيلا حبيبي

حمد :نص ساعه مافي زايده

دانه بزعل :ليه

حمد :كل هالدلع وحبيبي وتبين تطولين حمدي ربك انك مو جنبي ولا كان من زمان متهور

دانه حمر وجهي :

حمدبصوت رايق :تصدقين اتخيل شكلك الحين الوجه قالب طماط من الحيا

دانه :حممد هذا يتغزل ويجيب سيرة الطماط صدق تشبيه

حمد:هههههههههه المهم نص ساعه وانتي جاهزة

دانه :طيب بس مره ثانيه بتخليني اطول

حمد:ههههههههه يصير خير


مر شهر على وفاة ريهام و ورجعت اسماء لبيتها وهي فرحانه لان احمد صار لها لحالها

احمد:قلبي انتي

ريهام :حبيبي انت

احمد:اموت فيك

ريهام بحيا :احمد

احمد يبوسها :روح احمد وعيونه وقلبه
ريهام:يسلم لي احمد وعيون احمد وروح احمد

احمد:وشلونك مع الحمل الحين راح الوحام

ريهام :الحمدالله

احمد ينسدح ويحط راسه على صدرها وهي تحضنه :تصدقين اكثر مكان ارتاح فيه هو حضنك

ريهام :وانا ارتاح اذا صرت انت بحضني حبيبي

احمد :الله لايحرمني منك

ريهام :ولا منك

احمد :ريهام

ريهام :لبيه

احمد:حضنيني بقوه

ريهام تحضنه :كذا

احمد :اقوى

ريهام :كذا

احمد :اقوى ماابي اتركك ابد ابي اظل بحضنك ابي انام ولااصحى

ريهام تبوس خده :نام ياقلبي ومتى مابغيت تنام عندي حضني موجود لك طول العمر

احمد :طيب والثاني

ريهام باستغراب :وش الثاني

احمد ياشر على خده :وهذا

ريهام بضحكه وتبوس خده الثاني

احمد:ايه خلك عادله

ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احمد:دوم هالضحكه يارب







((الجزء الواحد والثلاثون ............))



احمد :ريهام ريهام

اسماء بقهر :احمد احمد قوم انا مو ريهام انا اسماء

احمد صحى من النوم :ها وين ريهام

اسماء مكشره بوجهها :ريهام ماتت

احمد رجع للواقع :كم الساعه

اسماء :حبيبي بدري كمل نومتك

احمد "اااااااااه وين اكمل في تومتي اشوفها وفي صحوتي اشوفها وينك ياريهام وينك ":لا خلاص

انا بقوم

اسماء "الله ياخذك ياريهمو وحتى وانتي ميته مو مرتاحه منك ":حبيبي

احمد :..............

اسماء :احمد

احمد :..............ز

اسماء تهز كتفه :احمد

احمد :هلا

اسماء :تبغى حاجه اسوي لك شئ تاكله انت مااكلت حاجه من امس

احمد يرجع ينسدح :لا مو مشتهى حاجه انا بنام

اسماء تنسدح معه :طيب

احمد "ااااااه ياريهام راح انام طول عمري اذا بشوفك باحلامي ":.............




حمد :ايوه ياقلبي جايك الحين بالطريق


دانه "مااكون دانه اذا خليتك تروح ياحمد اصبر على "ورحت بسرعه اخذت لي كامده مويه حاره

وانسدحت على السرير وحطيتها على جبيني "اخ اخ حاره بس اتحمل عشان تنجح خطتي "ولما

شفته قرب نزلت الكامده تحت السرير جاني :دندون انا طالع تبين حاجه اجيبها وانا راجع

دانه :..............

حمد :دانه نمتي

دانه :..............

حمد قرب من السرير وحركني بيده :دانه

دانه :همم

حمد :دانه فيك شئ

دانه مدري منين جاتني القدره على التمثيل :لا مافي شئ

حمد يلمس جبيني :جسمك حار وتقولين مافيك شئ

دانه :لا عادي حمد مافي شئ

حمد يقرب اكثر :في حاجه تالمك

دانه بصوت تعبان :لا حبيبي

حمد :دانه قومي اوديك الدكتور

دانه :حبيبي مايحتاج

حمد :دانه قولي وش يالمك

دانه اشرت على بطني :.............

حمد :هي وصلت

دانه انحرجت :لا بس الظاهر دخلني برد

حمد :طيب قومي البسي اوديك الدكتور

دانه :لا ماابي مالي خلق ارتاح وبعدها ان شاءالله بخف

حمد :قومي احسن يعطونك علاج يريحك

دانه كشرت بوجهي يعني اني اتالم :لا مايحتاج بعدين تتاخر مو انت بتطلع

حمد :يالمك كثير

دانه بديت اصيح مدري منين جاتني الدموع :لا

حمد باهتمام :شلون لا وانتي تصيحين

دانه "تغمصت الدور ":..............

حمد :ياقلبي قومي اوديك الدكتور

دانه وصوتي كله بكى :لا ماابي انت روح خلاص لا تتاخر

حمد ياخذني بحضنه :ماني رايح شلونا روح وانتي كذا

دانه رفعت راسي :يعني اهمك

حمد :اكيد تهميني كم دندون عندي

دانه وانا اشاهق "ماتوقعت اني خطيره بالتمثيل ":اجلس معي لا تتركني لحالي

حمد :ان شاءالله بس اغير ملابسي وارجع لك

دانه :لا لاتروح اجلس

حمد يبوس راسي :طيب وهذي جلسه

دانه ابتسمت ابتسامة انتصار :...........

حمد يغطيني بالبطانيه :تبغين حاجه اجيبها لك

دانه بدلع :لا ماابي اذا قلت بتقوم عني وانا ماابيك تقوم

حمد :ياعمري انتي ماراح اقوم ادق على سهام وتجيبه

دانه :ابي شوربه

حمد :بس من عيوني

دانه "والله اني مو سهله هههههههه":بس

طلع حمد جواله ودق على سهام وقال لها :وهذي الشوربه بالطريق طيب اخذتي حاجه عن بطنك

دانه :ايه اخذت

حمد :شلون تاخذينه على جوع انتظرتي لحد ماتاكلين

دانه :شسوي كان يالمني وماتحملت

حمد :هذي اخر مره تاخذين حاجه على جوع

دانه :طيب

حمد:طيب قلبي بروح اغير ثواني واارجع

دانه رجعت صحت :لا لاتقوم حمد انا خايفه

حمد :ياقلبي خايفه من ايش

دانه "يي وش اقوله ":خايفه اموت مثل ريهام

حمد يحضني لحضنه اكثر :سلامتك ياقلبي من الموت بعيد الشر عنك ليه هالكلام

دانه :مدري اخاف يصير لي مثل احمد وريهام اخاف تغمض عيني ولا اشوفك

حمد :دانه وش هالكلام

دانه حطيت وجهي بصدره :حمد لا تقوم

حمد :طيب ماراح اقوم

دانه :حمد

حمد :لب..هلا

دانه :خلاص ماابس شوربه ابي انام

حمد :لا كلي بعدين نامي

دانه بدلع :خلاص مو مشتهيه

حمد :مافيه بتاكلين يعني بتاكلين ولا بقوم

دانه :لا خلاص باكل بس لاتقوم

حمد"هالبين بتجنني ناقص انا دلعها هي من غير شئ كلت عقلي بس ليه مو قادر ارفض لها طلب الحين

وريم الحين كيف اقولها ماني جاي ...يلا انتظر لحد ماتنام واكلمها "رن جواله وتوه بيرد

دانه :حمد اذا واحده من حريمك لا ترد عليها الحين رد عليها وانا مو موجوده

حمد :تغارين

دانه :اكيد اغار انت لو تعرف قد ايش اموت قهر وانا اسمعك تكلمهم ودلعهم حمد انا مااقول لا تتزوج

او لا تكلمهم بس على الاقل لاتكلمهم قدامي

حمد "مدري ليه حبيت غيرتها حسيتا ني ابي ارضيها واقول لها انهم ولاشئ قدامك ماله داعي الغيره

مدري ليه حسيتا ني ابي اطلق ريم لعيونها ودي اذبح ريم لانها خلت قلبها ينهم وينقهر ":حاضر

دانه :حمد

حمد :هلا

دانه بدلع :شكرا

حمد ببتسامه :عفوا

بعدها جات سهام معها الشوربه واخذها حمد منها ولما جيت بشرب اصر هو انه يشربني اياها

الصراحه فرحت حسيت نفسي اني اميره وانا اتدلل عليه

دانه :اح حمد حاره

حمد :هههههههه طيب صبري ابردها

دانه :حرقت لساني احح

حمد وهو ينفخ عليها :يلا هذي بارده

دانه :ايه بعد ايش

حمد :ههههههههههههه يلا فتحي فمك ياشاطره

دانه تخصرت له :ياسلام شايفني بزر

حمد :واحلى بزر بعد

دانه بزعل :ماابي اكل خلاص

حمد :ههههههههه شفتي انك بزر زعلتي

دانه :ماني بزر بس شبعت

حمد :طيب هالملعقه عشاني

دانه :ماابي

حمد :افا مالي خاطر عندك

دانه :بس هالملعقه

حمد :ايه

دانه :طيب يالشايب

حمد رفع حاجبه :مين الشايب ها

دانه ببراءة :مو انا بزر انت شايب متعادلين

حمد :والله لو منتي مريضه كان وريتك منهو الشايب

دانه "لا لا يكون رجع حمد القديم "وانا ابلع ريقي :وش بتسوي يعني

حمد انتبه لخوفي وببتسامه :هههههههه "غمز "شئ يخلي وجهك يقلب طماط

دانه :ودي اغطي وجهي بحاجه من الخجل :............

حمد بضحكه اعشقها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدها جلسنا شوي ونمنا وانتبهت لحمد وهو يقفل جواله لما كثرت الاتصالات ونام جنبي فرحت

بهاليوم وصرت ادعي ربي انه مايتغير على ويدومه لي



الساعه ثنتين بالليل في غرفة هنادي ونايف

هنادي:نايف

نايف :............ز

هنادي :نااااايف

نايف :حبيبتي نامي الحين

هنادي :ناااااااايف قوم ماني قادره ااااااااااااه

نايف قام مفزوع :بتولدين

هنادي تصيح :ايييييييييه

نايف يقوم :شسوي وين اروح

هنادي :نااااااايف الحقني اااااااااااااه

نايف يروح ركض لغرفة حمد ويطق الباب مثل المجنون:دانه دانه

حمد انتبه مفزوع :دانه

دانه :شصاير مين على الباب

حمد :هذا نايف

دانه :اكيد هنادي بتولد

قام حمد وفتح الباب :هلا نايف

نايف :حمد مرتي بتولد شسوي

حمد :ههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :حمد انا اقولك مرتي بتولد وانت تضحك

حمد :روح جهز هنادي وانزل انتظرك بالسياره

نايف :طيب طيب

حمد :يلا بروح البس وانتظرك

نايف :حمد الله يخليك بسرعه


دانه :حمد بروح معكم

حمد :وين تروحين انتي تعبانه

دانه :لا حمد مااقدر اترك اختي لحالها

حمد قدر الوضع :طيب يلا بسرعه

وبسرعه نزلنا وركبنا السياره انا وهنادي ورا ونايف وحمد قدام وحمد الي يسوق

هنادي بصوت واطي :ااااااااااه دانه بموت

دانه وانا اهدي فيها :بعيد الشر ياقلبي

نايف متوتر وجالس يدعي ويقرا من الايات الي حافظها وحمد يطالع فيه وماسك ضحكته

وصلنا المستشفى وبسرعه دخلوها غرفة الولاده

وبعد ساعتين ونايف رايح جاي ومتوتر :حمد طولو

حمد :يانايف طبيعي تتاخر واكثر بعد لانها بكر

دانه :حمد انا خايفه على هنادي

حمد :ياقلبي لا تخافين ان شاءالله مايصير الا الخير

نايف :حمد

حمد بتعصيبه خفيفه :حمد من بيلحق عليه ولا على مرته خلاص هدوا

نايف جلس على الكرسي وسكت :...........

دانه بخوف وبديت ابكي :حمد

حمد حس فيني ومسك يدي وحضنها :لا تخافين ياقلبي ان شاءالله خير

بعدها بساعة طلعت الدكتورة

نايف راح طيران لها :بشر دكتور

الدكتور :مبروك يااستاد جالك صبي وهو بخير والحمدالله

نايف :والمدام

الدكتور :والمدام كمان

نايف :اقدر اشوفها الحين

الدكتور :تقدر بس لما يدخلوها الاودة بتعتها


رحت انا وحمد نشتري باقة ورد من المستشفى وهي فرصه لنايف يكون لوحد معها

نايف :الف الحمدالله على السلامه يابعد عمري

هنادي بتعب :الله يسلمك

نايف :خوفتيني عليك ياقلبي

هنادي ببتسامه :حبيبي ابي ولدي

نايف :الحين النرس بتجيبه



حمد وانا :السلام

هنادي ونايف :وعليكم السلام

دانه :هنادي حمد يبي يبارك لك

حمد من ورا الباب :الف الحمدالله على السلام هيام ريان

هنادي بتعب وخجل :الله يسلمك

حمد :مبروك ماجاك يابو ريان

نايف والابتسامه شاقه حلقه :الله يبارك فيك وعقبالك

حمد :ان شاءالله يلا توصون على شئ

نايف :ايه ابيك توديني معك عشان ارجع بسيارتي

حمد :هههههههه يلا انتظرك دانه

دانه :هلا

حمد :وانتي اكيد مجلسه مع اختك

دانه بفرح :اكيد

حمد :طيب بكره العصر بمرك اوكي

دانه :اوكي

انتشار خبر ولادة هنادي ولما جاى العصر الكل جاى يهني ويبارك لها وهي ونايف طايرين من الفرحه

باستراحه الرجال بالمستشفى

احمد :الف مبروك يابو ريان

نايف البسمة مافرقت فمه :الله يبارك فيك وعقبالك

احمد بحزن :الله كريم

نايف انتبه للغلطه :الله يعوضك خير ياحمد والعمر عندك قدام ان شاءالله

احمد :ونعم بالله

عماد:والله خشة الولد ماتطمن شكله بيطلع جيكر على ابوه

راكان :وانا اشهد شفت حجاته كيف لاصقه ببعض كانه يقول وين انتو جايبيني فيه وش هالوجيه

الي تصرع رجعوني مكاني يلا اشوف

الكل :ههههههههههههههههههههههههه

نايف :هلي مو عاجبك خله يكبر ان ماشفته يسدح كل بنات المملكه مايكون ابوه نايف

بندر :وش دخلك بالموضوع انت

نايف :مو انا ابوه اكيد لي دخل

عماد :ههههههههه على العموم مبروك ويتربى بعزكم ان شاءالله

نايف :اللهم امين


منى :يسلم قلبه النون

دانه :أي ماشاءالله عليه مزيون على امه وابوه

منى :شتسوي ياولد اختك مصيرك ولازم تتحمله ادري انك حزين بس وش نسوي ونويف ابوك تحمل

وانا خالتك تحمل

الكل :ههههههههههههههههه

نايف من ورى الباب :وانتي وراي وراي لازم تغثيني حتى بفرحتي

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى :الف مبروك يابو ريان يتربى بعزك ان شاءالله
نايف :الله يبارك فيك




دانه :ياربي يهبل شفته

حمد :ايه شفته

دانه جلست على السرير :ضغنون كثير ياعمري عليه

حمد جلس جنبي :الله يخليه لاهله

دانه ولمحة حزن بانت على وجهي :امين

حمد يحضني :ان شاءالله قريب يصير عندنا واحد صغنون مثله

دانه :تتوقع انه بيكون عندنا بيبي مثله

حمد :ان شاءالله اهم شئ تكونين ملتزمه بالعلاج

دانه :والله ملتزمه بالعلاج

حمد ببتسامه :مصدقك ياقلبي

دانه :حمد

حمد :عيونه

دانه :ابي اطلب منك طلب

حمد :امري

دانه :ماابيك تقولي ياعمري او حياتي او من هالكلام الا اذا كان صدق طالع من قلبك ماابي

اكون مثل حريمك الي قبل تقولي الكلام بس للمجرد الكلام من دون ماتعنيه

حمد طالع فيني واكتفى انه يبوس جبيني :..............
  رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 09:50 AM   رقم المشاركة : [23]
sάяσσиεετα
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






sάяσσиεετα is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


sάяσσиεετα غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

((الجزء الثاني والثلاثون ..............))



سهام :يانبي عليه يهبل

ام عبدالرحمن :الله يخليه لاهله ان شاءالله

سهام :ان شاءالله

اسماء بهمس :سهام

سهام :هلا

اسماء :تعالي معي ابيك بموضوع

قامو وراحوا لغرفة سهام واجلسوا

سهام :يلا قولي

اسماء :انا ابي احمل

سهام :انتي عارفه انك ماتقدرين لانك تاخذين علاج وهالعلاج ياثر على الجنين وانتي ماتقدرين تتركينه

اسماء :اففف يعني حرام اكو نام مثل غيري

سهام :لا مو حرام بس انتي عارفه وضعك

اسماء :لا انا لازم احمل اذا ابغى ارجع احمد مثل ماهو واخليه يحبني اكثر من ماكان يحب ريهامو

سهام تهز راسها :البنت ماتت ومازالت حاقده عليها

اسماء :ولاخر عمري

سهام :انتي ياسماء الكلام ضايع معك والي براسك بتسوينه بس انتبهي لاتضيعين نفسك

اسماء :ماراح اضيع بس انت مالك خص ولا تنطقين بكلمه

سهام :واذا سالوك شلون صار الحمل وانتي تاخذين موانع

اسماء :بقول لهم اني نسيت اخذ الحبه وماراح اقول الا لما ادخل شهري الرابع ذاك الوقت مايقدرون

يسون شئ

سهام :انا مالي خص فيك ولا بخططك ورجاء يااسماء لاتقولين لي أي حاجه راح تسوينها مره ثانيه

قامت وطلعت من الغرفه

منى :هنادي عطيني اياه

هنادي :يامنى ماابيه يتعود على الحضن خليه اذا صحى خذيه

منى :بس شوي

ام عماد :يابنت هجدي الولد بيصحى منك

منى :افففف

هنادي تاخذ جوالها :هلا حبيبي

نايف :هلا فيك اخبارك واخبار ريان

هنادي :بخير الله يسلمك وانت اخبارك

نايف :تمام

منى :الي يسمعكم يقول ماكانه كلمك من اسبوع وهو مااخذ له ساعه مكلمك واخبارك واخبارك وش ذا

نايف :انا ابي اعرف ذي لمتى وهي وراي ها لمتى

هنادي :هههههه ماعليك منها المهم انت بتجي الحين

نايف :ايه ثواني وانا عندك

هنادي :اوكي استناك

منى :بيشرف

هنادي :عندك مانع

منى :ابدا حياهالله




نايف :بسم الله انا ابي اعرف شلون تعرفون تشيلونه وهو صغير كذا

هنادي :هههههههه تعودنا

نايف :بابا كيفك تشوفني انا ابوك وهذي امك

هنادي :هههههههههه لا فهم ماشاءالله

نايف :لا ولدي فهيم شوفيه شلون يطالع ومركز يسلم لي هالعوينات

3CFONT size=6>هنادي :ايه عندك ساكت وعندي فاك حلقه

نايف :الولد يبي ابوه بعد مايبيكم مو امه ماصدقت تفتك
هنادي :انا

نايف :ايه انت

هنادي باستغراب :وانا وش سويت طيب
  رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 09:51 AM   رقم المشاركة : [24]
sάяσσиεετα
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






sάяσσиεετα is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


sάяσσиεετα غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

فينننننــــش فينش خلصت
  رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009, 01:43 PM   رقم المشاركة : [25]
Ζàωait 7ǿъ]●
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






Ζàωait 7ǿъ]● is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


Ζàωait 7ǿъ]● غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

مشكورة ع الطرح
لكن ترى القصة ناقصة الجزء الثلاثة وثلاثون ما حطيتيه
توقيع » Ζàωait 7ǿъ]●




~أَدَري الرَسايلَ تالَي اللّيلَ إزعَاج
بَس وِشَ حيليتَي
//
\\
إِذَا الشَوق صُوبَكَ دَعانَي ~





التعديل الأخير تم بواسطة Ζàωait 7ǿъ]● ; 05-07-2009 الساعة 04:42 PM,
  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 01:21 AM   رقم المشاركة : [26]
sάяσσиεετα
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






sάяσσиεετα is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


sάяσσиεετα غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

خخخ اي لانه تعبت

عيااره وماتسوي هع
  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 09:30 PM   رقم المشاركة : [27]
ALMoSt7eLa
عضو مآسي
 

الملف الشخصي






ALMoSt7eLa is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

My Facebook


ALMoSt7eLa غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

يييييييييييييييه

مايصير خليتيني اقراها ثلاث ايام وما دريت انها مب كاملة ابي أعرف النهاية
ابي اعرف النهايو واذ هذيك بتييب اعيال ولا لا مااااااااااااني مافي مافي

كتبي النهاية والي يخليج عااااااااااد على شاني حبوبة والي يخليج عاد سارونة والي يخليج
كتبي النهاية عااااااااااااااااااااااااد

أول مرة انفعل جييي ههههههههههه

يلا يسلمو ع القصة

ننتظر كل جديد لك

تقبلي مروري
static in dark
توقيع » ALMoSt7eLa





ALMOSt7ELA



  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 07:44 PM   رقم المشاركة : [28]
ms.lonely
عضو نشيط
 

الملف الشخصي





ms.lonely is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


ms.lonely غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

ويليييي ههههه حلييييييوه القصصصه

يلآآآآآ نبي التكملللللله حق السهره الليييييييييله

ننتظرررررش خيتووووووووووووو

توقيع » ms.lonely

I Can " " u . . ~
Like No 1 Can ..!
I Can Be .. ur
× SUPERMAN ×
Just Take My |[ Hand ]| . . z
Lets . . , Fly awaaaay ....!

I " Promise " ... I'll Be There ~
.. * EveryDay /

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 06:20 AM   رقم المشاركة : [29]
roes
عضو مآسي
 

الملف الشخصي





roes is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


roes غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

ههههههههههههه

بلاوي

يلا التكملة

نحارس
توقيع » roes



***اجمل لحظات التحدي ان يبتسم المرء***
***عندما ينتظر منك الجميع البكاء***
  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 12:06 PM   رقم المشاركة : [30]
غـــرور انـــثـــى
عضو متميز
 

الملف الشخصي






غـــرور انـــثـــى is on a distinguished road
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


غـــرور انـــثـــى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية والله لأجيب راسك ,,, رومانسيه ,,, جريئه مره ,,, كاملــه

قصة عجيبة بس انا زعلانة لانها مو مكملة وانا تعبت وانا اقرأها
توقيع » غـــرور انـــثـــى

يسلمو ع التوقيع الروعة ولد الماحوز


عَلى كــفـ القَـــدر..................
( نمشيِ )
ولا [ندري] عن ...........
المَــكتُــووووب


غرور أنثى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM .


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
cσρч яιgнт © 2008 - 2014 , sнαякεчz